Nablus24- عضو اللجنة المركزية لحركة فتح العالول : نعرف حجمنا أمام أمريكا ونَحْذر فِتَنَها

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح العالول : نعرف حجمنا أمام أمريكا ونَحْذر فِتَنَها

Post icon عضو اللجنة المركزية لحركة فتح العالول : نعرف حجمنا أمام أمريكا ونَحْذر فِتَنَها

قال نائب الرئيس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، اليوم الأحد، إن عدونا الاساسي هو الاحتلال والسياسة الامريكية، وإننا نعرف حجمنا أمام أمريكيا والمؤامرات التي تحاك من خلال الفتن.

جاء حديث العالول خلال مهرجان مركزي لمبايعة الرئيس محمود عباس نظمته الحملة الشعبية لدعم وتأييد الرئيس في جامعة الخليل.

وحذر العالول من إقدام الولايات المتحدة على خلق الأزمات والفتن، قائلا: “نحن شعب يمتلك الارادة والحق، ونحن نقف أمام الولايات المتحدة الامريكية ولا نخشى ذلك على الاطلاق، لكن لا يعني هذا أن لا نحسب حسابا لتآمرهم ولمؤامراتهم فهم سيأتوا بفتنهم وخلق الازمات، من أجل ذلك علينا نكون متنبهين الى ذلك شعب متراص منسجم حول قيادته، فجزء من اسلحتهم ان يخلقوا لك تناقضا مع هذه الدولة العربية أو تلك، ولن نسمح للولايات المتحدة ان تخلق لنا مثل هذه المعركة”.

واضاف العالول: “موقفنا هو موقف الرئيس، وعلينا ان نكون جسدا واحدا مع قيادتنا”.

وقال: “نحن ذاهبون باتجاه اتخاذ خطوات لانجاز الوحدة الوطنية، وذاهبون باتجاه المجلس الوطني مع نهاية هذا الشهر، لتهيئة اوضاعنا مع التطورات على الساحة، وهذه ارضنا ولن نرحل عنها وسنبقى متشبثين بها حتى النصر”.

ونقل العالول تحيات الرئيس محمود عباس لاهالي ومؤسسات محافظة الخليل السيادية والاهلية، قائلا: “هذا التأييد والمبايعة من الخليل القيادة وللرئيس هي ليست بجديدة فالخليل مواقفها الثابتة والداعمة للقيادة، وللسلطة الوطنية الفلسطينية على مر التاريخ وهي السباقة في ذلك”.

وتحدث رئيس الحملة في الخليل غسان عمرو، عن الحملة واهدافها في ظل المؤامرات التي تحاك حول الرئيس وإطلاق حملة ” بايعناك” ، مشيدا بتعاون كافة الجهات ومؤسسات المجتمع المدني والعشائر في محافظة الخليل.

واضاف خلال كلمته: “بايعناك لانك قلت وتقول لرئيس امريكيا لا.. ولا زلت ثابتا على مواقفك ومواقف الشعب الفلسطيني، وقد تم إطلاق هذه الحملة تزامنا مع ذكرى يوم الارض، ونقول للرئيس بايعناك ولن نخاف التهديدات التي تمارس عليك وعلى ابناء شعبك”.

وشارك في المهرجان نائب الرئيس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، ورئيس مجلس أمناء جامعة الخليل د. نبيل الجعبري ومحافظ الخليل كامل حميد ورئيس الحمعية الخيرية الاسلامية الشيخ حاتم البكري، ورؤساء ومدراء المؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة الخليل ورئيس غرفة تجارة وصناعة محاقظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....