Nablus24- "المؤتمر الاول لدعم وتمكين اقتصاد القدس" في اسطنبول

“المؤتمر الاول لدعم وتمكين اقتصاد القدس” في اسطنبول

Post icon “المؤتمر الاول لدعم وتمكين اقتصاد القدس” في اسطنبول

يستعد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي، لتنظيم “المؤتمر الاول لدعم وتمكين اقتصاد القدس”، عاصمة دولة فلسطين، والذي سيعقد في مدينة اسطنبول التركية من الفترة 13-14 نيسان- أبريل 2018.

وقال رئيس جمعية اتحاد رجال أعمال فلسطين التركي مازن حساسنة، لوكالة معا: إن المؤتمر سيجمع عشرات رجال الأعمال الفلسطينيين النخبويين المتميزين من داخل الوطن والشتات، الذين تتوفر لديهم إرادة المساهمة في تطوير رؤى اقتصادية تؤدي إلى انتاج الأهداف المرجوة.
وأوضح، ان المؤتمر يأتي كنتيجة للرد على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الظالم، باعتبار القدس عاصمة موحدة لدولة الكيان الإسرائيلي، وتأثير هذا القرار المباشر على الوضع الاقتصادي والسكاني للمدينة.

وقال: إن الهدف المرجو من المؤتمر هو تنفيذ مشاريع استثمارية داخل مدينة القدس بمالٍ فلسطيني خالص، إذ يستهدف المؤتمر ثلاثة محاور أساسية، هي: التعليم والتكنولوجيا، والسكن “العقاري” والخدمات السياحية.

وأكد حساسنة، أن المؤتمر سيشهد حضور عدد من الشخصيات الروحية والاعتبارية الدينية الإسلامية والمسيحية، إضافة إلى ممثلين عن سفارات عدد من الدول العربية ذات الشأن بقضية القدس، ورجال أعمال من تركيا.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....