Nablus24- مجموعة الاتصالات تعلن عن صافي ارباحها لعام 2017

مجموعة الاتصالات تعلن عن صافي ارباحها لعام 2017

Post icon مجموعة الاتصالات تعلن عن صافي ارباحها لعام 2017

أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن نتائجها المالية الموحدة الاولية للعام 2017، وقد بلغ صافي الربح حوالي70.5 مليون دينار أردني مقارنة بـ80.1 مليون دينار أردني للعام 2016.

وصرح رئيس مجلس ادارة مجموعة الاتصالات صبيح المصري “إن مجموعة الاتصالات الان أصبحت علامة فارقة في القطاع الخاص الفلسطيني، بل أستطيع القول أنها رائدته بامتياز، مشددا على أنها وخلال مسيراتها التي نافت على العقدين بقليل، ما زالت تسجل النجاح تلو النجاح”.

وأضاف المصري إن سياسة مجلس ادارة المجموعة وادارتها التنفيذية ترتكز على تحسين العائدات على رأس المال من خلال انتهاج السياسة الاستثمارية الناجحة واتباع السياسات الادارية المتطورة لتضاهي بذلك المؤسسات الاقتصادية الدولية والإقليمية.

وقال المصري “إننا نعمل في ظروف استثنائية وفي سوق إستثنائية، في ظل الاحتلال الاسرائيلي الذي يضع العقبات بشكل دائم أمام مسيرتنا، ولكننا كمجلس إدارة المجموعة والادارة التنفيذية وانتماء طواقمنا تمكنا من التغلب على كل تلك العقبات، وتحويلها إلى إبداعات فلسطينية وفرص من أجل النجاح وتطويرالاقتصاد الوطني”.

وبارك المصري لفلسطين تشغيل خدمة الجيل الثالث على الشبكات الفلسطينية مشيراً إلى أن هذا حق طال انتظاره، املا أن يتم تشغيل الخدمة في قطاع غزة في القريب العاجل.

وعلى هذا الصعيد توقع الرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر إن انطلاق خدمات الجيل الثالث يشكل بداية لنمو ايجابي في الاقتصاد الوطني من خلال تأثير الجيل الثالث على استخدام الانترنت والتطبيقات المختلفة لخدمات الجيل الثالث في الحياة مثل ما حصل في اقتصادات اخرى، وفي هذا السياق تطرق العكر إلى إختراق السوق الفلسطينية وإغراقها في الشرائح الاسرائيلية، متعهداً بالعمل على تنظيف السوق من تلك الشرائح بشكل تدريجي، من خلال تقديم الخدمة الافضل والاكثر موائمة لاحتياجات المواطن.

وقال العكر إن غياب تقنيات الجيل الثالث عن الشبكات الفلسطينية شكلت مدخلاً للبعض لإقتناء الشرائح الاسرائيلية، ولكن بعد تشغيل الخدمة “فلسطينياً”، “نأمل أن يساعد ذلك في تنظيف السوق الفلسطينية من تلك الشرائح، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتمكين الشركات الفلسطينية من عملية اطلاق الجيل الثالث في قطاع غزة باقرب وقت”.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....