Nablus24- مداهمات وتشديدات حول بلدات فلسطينية بالضفة

مداهمات وتشديدات حول بلدات فلسطينية بالضفة

Post icon مداهمات وتشديدات حول بلدات فلسطينية بالضفة

كثفت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء والليلة الفائتة من حملات الدهم والاغلاقات في مناطق عديدة من الضفة الغربية.
وافادت مصادر محلية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال شددت من عمليات اغلاق مداخل بلدات جنوب نابلس خاصة بيتا واودلا وعورتا ووضعت سواتر ترابية وصخرية.

وفي ساعة متأخرة من الليلة الفائتة داهمت قوات الاحتلال بلدة حوارة جنوب نابلس وشرعت بالبحث عن كاميرات المراقبة بالمحلات التجارية في البلدة.
وفي بيت لحم داهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في بلدة تقوع ومخيم عايدة.
وداهمت عدة دوريات للاحتلال بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله، كما تعرضت بلدة الجديدة قضاء جنين لاقتحام اليات الاحتلال,
وفي محافظة الخليل اقتحمت ‏قوات الاحتلال بلدة إذنا قضاء الخليل، بالقضاء وانتشرت في قلب البلدة القديمة.

واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين فتاتين ترتديان زيًا عسكريًا إسرائيليًا وبحوزتهن مسدس في الأغوار. وأفاد موقع “0404” العبري نقلًا عن مصادر عسكرية إسرائيلية بإحالة الفتاتين إلى التحقيق بعد اعتقالهن وكشف أمر تنكرهن بزي عسكري إسرائيلي وحملهن لمسدس. وأشار إلى أنه “يجري التحقيق معهم من أجل فحص دوافع ذلك”.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين المدخل الشرقي لقرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود إن الاحتلال أغلق البوابة الحديدية المقامة على المدخل الشرقي المحاذي للبرج العسكري المقام في المكان، ومنع الأهالي الدخول والخروج منه.

وأضاف أن الاحتلال أقام حاجزًا عسكريًا على المدخل المجاور للمدخل الرئيس وشرع بإيقاف المركبات والتدقيق في بطاقات المواطنين والتحقيق معهم.

واندلعت في المكان مواجهات بين مجموعة شبان وقوات الاحتلال، أعقبها قيام الاحتلال بحملة تشديدات على الأهالي.

اصداء

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....