ويلكينز يعترف بالأداء السلبي لمنتخب الأردن أمام أوزبكستان - Nablus24

ويلكينز يعترف بالأداء السلبي لمنتخب الأردن أمام أوزبكستان

Nablus24/اعترف المدير الفني لمنتخب الأردن الإنجليزي راي ويلكينز ببعض السلبيات التي رافقت أداء النشامى في المباراة الودية التي خسرها الأحد أمام أوزبكستان “1-2” وجمعتهما في دبي ضمن التحضيرات للمشاركة في نهائيات آسيا لكرة القدم المقررة الشهر المقبل في أستراليا.
 
ورغم اعترافه بالسلبيات لكنه أشار إلى وجود إيجابيات ظهرت على الأداء العام للمنتخب في تصريح نشره الإثنين موقع الإتحاد الأردني لكرة القدم.
 
 وقال ويلكينز :” كنا نرغب في الفوز ولكن سارت الأمور عكس ما نريد، بسبب الظروف التي أحاطت بنا قبل وأثناء المباراة وأبرزها غياب أربعة لاعبين، ولكن على العموم أنظر إلى المباراة من منظور تحضيري في سياق خطتنا المكثفة والمدروسة لتجهيز المنتخب فنياً وبدنياً وبشرياً لخوض النهائيات القارية. 
 
 وأضاف:”توفر لدينا في الجهاز الفني عدد من الملاحظات وفقا لما أفرزته المباراة من مؤشرات وسنضع كل ذلك بالحسبان خلال الأيام التدريبية القادمة، حيث سندرس السلبيات ونبحث عن طرق علاجها لتلافي حدوثها مجدداً وكلي ثقة بقدرة اللاعبين على استيعاب تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني بما يضمن تحقيق الفوائد المرجوة، كما سنركز على الايجابيات ونعززها ونؤكد عليها”. 
 
وتابع: “اعطتنا المباراة فرصة لتجريب العناصر الشابة وأعتقد أن المجموعة التي خاضت اللقاء بدت متجانسة وقادرة على التجانس والتناغم أكثر في القادم وعلى مختلف خطوط اللعب، نريد العمل بالقدر ذاته من الجهد ونعي تماما أهدافنا وأهداف الشارع الرياضي الأردني ولا يزال أمامنا مباراتين وديتين امام الامارات التي سنشرك فيها اللاعبين القادمين للتو، وعلى أن تكون مباراة البحرين التجربة الأخيرة والبروفة النهائية لأمم آسيا”.
 
 واكد المدير الفني أنه ومع مضي الوقت واستمرار التدريبات بات على معرفة أكثر بقدرات اللاعبين وامكاناتهم الفنية والتكتيكية وهو ما يتيح للجهاز الفني الوصول إلى الشكل الامثل والانسب للمنتخب فنياً وتكتيكياً”. 
 
والتحق كل من أنس بني ياسين وخليل بني عطية بتدريبات منتخب الأردن المتواجد في دبي حيث سيغادران غداً الثلاثاء برفقة البعثة إلى أستراليا، فيما سيحضر محمد الدميري وحمزة الدردور إلى استراليا قادمين من السعودية.
 
وبخصوص يوسف الرواشدة وأحمد هايل، فان اللاعبين اللذين تعرضا للإصابة مؤخرا وأصبحا بحالة صحية افضل بكثير بفضل المتابعة الطبية والتأهيلية .

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....