Nablus24-  والد ايمان الرزة يخرج عن صمته ويقول كلمته بشأن وفاتها

والد ايمان الرزة يخرج عن صمته ويقول كلمته بشأن وفاتها

Nablus24-  والد ايمان الرزة يخرج عن صمته ويقول كلمته بشأن وفاتها

 

 

نشر حسام الرزة والد الفتاة ايمان الرزة عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك منشورا يتحدث به عن ابنته التي وجدت معلقة بحبل في شقة بمدينة البيرة قبل أيام.

ووجه الرزة حديثه للمواقع الصفراء التي تنشر معلومات خاطئة عن ابنته وأنها هي من أقبلت على الإنتحار، مهددا بمقاضاة هذه المواقع قائلا “سنلاحق المواقع  التي ترقص على الام الناس بالقانون بدءً من صحيفة الحدث التي نسبت بيانا للنيابه ليس له اساس من الصحه حسب ما قال لي النائب العام هذا اليوم وكذلك ما اكدته الشرطه من انها اصدرت بيانا واحدا فقط تحدث عن العثور على جثة فتاه في ظروف غامضة”.

وأكد في منشوره على أنَّ ايمان (27 عاما) حصلت على معدل 89,9 في الثانوية العامة، وتعمل في مؤسسة مستشاره في الكيمياء، ومتطوعة بأخرى، قائلا “إنها تقدم طلب توظيف لثالثة وكانت قبل اشهر مسؤولة عن مصنع ومسؤولة عن العديد من العاملين والعاملات”، مستنكرا كافة المعلومات التي شوهت صورة ابنته بأنها فتاة يائسة.

كما أوضح في منشوره أن ايمان لديها حس وطني عالِ، مستذكرا لها بعض المواقف منذ طفولتها وحتى قبل وفاتها، قائلا “عندما قال لها رجل المخابرات الاسرائيلية قبل عام انت محرومة من دخول (اسرائيل لمدة 112 سنه) اجابت وهل تعتقد ان بقائكم على ارضنا ابدي”، مضيفا  “قبل شهرين وفي الاردن قال لها ضابط المخابرات اعطيني رقم ابوك علشان نسمحلك بجوازالسفر اجابت انا مش مسؤوله عن ابوي شوف حدا تاني يعطيك اياه وما بديش جوازكم فهل هذه فتاه لاتثق بنفسها ؟؟؟؟”.

ولفت الرزة إلى قوة شخصيتها منذ صغر سنها وحبها للحياة، بقوله “في عمر الست سنوات طلبت منها تروح على محل موزع الغاز توصيه ينزل جره على البيت رجعت بعد دقيقتين وقالت بفكرني هبله بقلي تعي فوتي عالمحل واثناء استفساري منها عن تفاصيل ما حدث جاء عامل بالخامسه عشر من عمره حاملا جرة الغاز على كتفه واشارت لي على انه هو من طلب منها الدخول للداخل ورفضت فهل هذه صغيره ؟؟؟”.

نص المنشور كما نشر على حساب “حسام الرزة عبر الفيس بوك”

ايمان ولا مره كانت صغيره
ايمان ولا مره كانت ضعيفه
ايمان ولا مره كانت مهزوزه
اليكم بعض الصور
1…في عمر الست سنوات طلبت منها تروح على محل موزع الغاز توصيه ينزل جره على البيت رجعت بعد دقيقتين وقالت ابن العرص بفكرني هبله بقلي تعي فوتي عالمحل واثناء استفساري منها عن تفاصيل ما حدث جاء عامل بالخامسه عشر من عمره حاملا جرة الغاز على كتفه واشارت لي على انه هو من طلب منها الدخول للداخل ورفضت فهل هذه صغيره ؟؟؟
2..اثناء اعلان نتائج التوجيهي لم يذكر اسمها من الناجحات عبر الاذاعات المحليه لم تهتز وقالت هلأ بدي اروح عالمدرسه لأني ناجحه غصب عن المدرسه والمدرسين وبعد ساعتين من قلقي وثقتها وصل الخبر اليقين بنجاحها وبتفوق 89,9 فهل هذه ضعيفه؟؟
3 .. عندما قال لها رجل المخابرات الاسرائيليه قبل عام انت محرومه من دخول (اسرائيل لمدة112 سنه) اجابت وهل تعتقد ان بقائكم على ارضنا ابدي؟؟!!
فهل هذه فتاة مهزوزه
4… قبل شهرين وفي الاردن قال لها ضابط المخابرات اعطيني رقم ابوك علشان نسمحلك بجوازالسفر اجابت انا مش مسؤوله عن ابوي شوف حدا تاني يعطيك اياه وما بديش جوازكم فهل هذه فتاه لاتثق بنفسها ؟؟؟؟
5..يوم مقتلها اخرجت بطاقة عدم محكوميه من اجهزة السلطه كي تقدمها للمؤوسسه التي طلبتها بهدف التوظيف فهل هذه فتاة مقبله على الموت بارادتها؟؟
6..فتاه تعمل مستشاره كيماويه لمؤوسسه ومتطوعه في مؤسسه اخرى وتقدم طلب توظيف لثالثه وكانت قبل اشهر مسؤوله عن مصنع وتحت امرتها العديد من العاملين والعاملات هل هذه فتاة يائسه
7.. فتاه ترفض اخذ الاجازات حتى تجمعها في نهاية السنه لتسافر الى تركيا وكانت تخطط هذا العام للسفر الى ايطاليا هل هذه فتاه محطمه؟؟
8.. فتاه تهندم شعرها وتكحل عينيها وتلبس اقراطها واكسسوارتها هل هذه فتاه ذاهبه لحبل المشنقه ؟؟؟؟
والمئات من الصور التي سوف انشرها عندما اخرج من وقع الصدمه لكنني كتبت على عجاله للرد على الصفحات الصفراء التي ترقص على الام الناس والتي سوف الاحقها قانونيا بدأ من صحيفة الحدث التي نسبت بيانا للنيابه ليس له اساس من الصحه حسب ما قال لي النائب العام هذا اليوم وكذلك ما اكدته الشرطه من انها اصدرت بيانا واحدا فقط تحدث عن العثور على جثة فتاه في ظروف غامضه

وكانت قد فتحت الشرطة والنيابة العامة في رام الله الاحد  الماضي تحقيقا في ظروف وفاة الفتاة وهي من سكان مدينة نابلس.
واوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة  تلقت مساء اليوم بلاغا يفيد بوجود فتاة معلقة داخل شقة بمدينة البيرة على الفور تحركت قوة من ادارة المباحث العامة وقسم التحقيق للمكان وعند وصولها كانت الفتاة البالغة من العمر 27عام معلقة بحبل داخل شقة بعمارة في مدينة البيرة وقد حضرت النيابة العامة والطبيب الشرعي للمكان وبالكشف الظاهري على الجثمان لم يتم تحديد سبب الوفاة  و تم نقله للمجمع الطبي برام الله .
واضاف ارزيقات بان النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح بهدف الوصول لاسباب الوفاة الحقيقية.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....