Nablus24- مشتبه بالتعاطي يدهس ضابط شرطة ويصيبه بجروح خطيرة

مشتبه بالتعاطي يدهس ضابط شرطة ويصيبه بجروح خطيرة

Post icon مشتبه بالتعاطي يدهس ضابط شرطة ويصيبه بجروح خطيرة

 

تعرض ضابط الشرطة زيد إبراهيم العزازمة، للدهس من قبل أحد “الخارجين عن القانون”، خلال حملة لفرض النظام والقانون في قرية دير عمار غرب رام الله، فجر اليوم السبت.
وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ازريقات: ان قوة من الشرطة ودورية المكافحة وعنصر الشرطة النسائية توجهت إلى بلدة دير عمار غرب رام الله لتفتيش منازل أشخاص مشتبه بهم بتعاطي المواد المخدرة. وعند وصول قوة الشرطة للبلدة قام احد متعاطي المواد المخدرة بالفرار بمركبة غير قانونية وقام بدهس الضابط مما ادى لإصابته بكسور في القدمين وضرب مركبة مدنية أخرى وقامت القوه بايقافه والقت القبض عليه”.
واضاف ارزيقات، انه تم نقل الضابط للمستشفى لتلقي العلاج ووصفت اصابته ما بين المتوسطة والخطيرة وتم توقيف الشخص المتسبب لحين عرضه على النيابة.
وثمن ارزيقات موقف المؤسسات وابناء البلدة الذين استنكروا هذا الاعتداء وطالبوا باتخاذ اقصى العقوبات.
بدوره قال المهندس عدنان العزازمة، أحد وجهاء عشيرة العزازمة في فلسطين، لوكالة معا: إن أحد المطلوبين للعدالة والبالغ من العمر (25 عاما) أقدم على دهس الضابط زيد العزازمة، وأصابه إصابات بليغة بالقدمين وتسبب له بكسور، وتلقى الشرطي العلاج الاولى في مستشفى رام الله الحكومي، ثم نقل إلى مستشفى هداسا في القدس لاستكمال العلاج.
وأوضح المهندس العزازمة، أن عشيرة العزازمة عقدت اجتماعا شاملا في قرية خربثا غرب رام الله، التي يسكنها الشرطي المصاب، وحضر إلى القرية وجهاء وفعاليات وممثلي مؤسسات دير عمار، معبرين عن شجبهم واستنكارهم للاعتداء على سلطة القانون، ورد اللواء سمور العزازمة متحدثا باسم عشيرة العزازمة، مقدما شكره للفعاليات التي حضرت من دير عمار، داعيا الجميع إلى الالتزام بسيادة القانون ونبذ العنف، وشدد على ان القضية ليست مشكلة بين عشيرة العزازمة واهل دير عمار، بل هي مسألة تتعلق بأداء رجل أمن مهمته في إنفاذ القانون ومعاقبة الخارجين عن القانون.
وحمّل وجهاء العزازمة، عائلة الجاني جزءا من المسؤولية في حال لحق ضرر للشرطي المصاب، ولم تتمكن السلطة من تغطيته كونه يعمل في جهاز الشرطة، وأبدى جميع الحضور بني زيد والقرى المجاورة التزامهم بهذا الموضوع مشددين على أهمية الوقوف بحزم في وجه الخارجين عم القانون.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....