Nablus24- محافظ نابلس يعلن انطلاقة جديدة لمصنع الصفا للالبان

محافظ نابلس يعلن انطلاقة جديدة لمصنع الصفا للالبان

Post icon محافظ نابلس يعلن انطلاقة جديدة لمصنع الصفا للالبان

زار محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب مصنع الصفا لمنتجات الألبان التابع للجنة زكاة نابلس المركزية، وذلك لإعلان انطلاقته من جديد في تصنيع الألبان ومشتقاتها.

وكان في استقبال المحافظ الرجوب والوفد المرافق، رئيس لجنة زكاة نابلس الحاج محمد سامح طبيلة واعضاء لجنة الزكاة ورئيس مجلس ادارة المصنع سليم الاشقر واعضاء المجلس والمدير العام المهندس نضال دويكات.
وأشاد المحافظ الرجوب بجهود إدارة المصنع وطاقمه المتكامل للنهوض بإنتاجية المصنع من جديد، خاصة بعد الظروف الصعبة التي مر بها، جاهزين للقيام بأي اجراء ميداني لتسهيل عملهم وازالة أية عقبات، ودعمهم من خلال المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

وأكد المحافظ على دعمه المستمر للمؤسسات الإنتاجية الفلسطينية، وعبر عن ثقته بإدارة مصنع الصفا ومديره ومجلس ادارته، مبينا انه قريبا سيكون هناك خطوات ايجابية من خلال ادارة المصنع.

واضاف ان هذا المصنع الذي مضت عليه سنوات طويلة، يحتاج لدعم الجهات الرسمية واتخاذ ترتيبات ادارية ليكون هناك حسن ادارة للامكانيات، حتى تكون منتجاته مطلوبة في كل بيت ومؤسسة فلسطينية.

وحث موظفي المصنع على ابداء حرصهم الشديد على المصنع باعتباره مصدر الرزق لهم ولعائلاتهم، وان يحرصوا على جودة المنتج من اجل استمرارية الانتاج ودعم موارد المصنع. a
كما دعا المواطنين ان يكونوا على ثقة بأن المنتجت الوطنية ذات جودة عالية، وان ولدى كافة المؤسسات الانتاجية الوطنية القدر العالية على تحسين ادائها.

وطالب المواطنين بضرورة التوجه لشراء المنتج الوطني، وأن لا يساهموا في دعم المنتج الإسرائيلي والذي يساهم في دعم جيش الاحتلال واعتداءاته.

وطن للأنباء

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....