Nablus24-  محافظ نابلس: خطة متكاملة لإزالة التعديات على الأرصفة

محافظ نابلس: خطة متكاملة لإزالة التعديات على الأرصفة

Post icon  محافظ نابلس: خطة متكاملة لإزالة التعديات على الأرصفة

 

قال محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، أن إزالة التعديات على الأرصفة والشارع العام ستتم على عدة مراحل أولها ستبدأ يوم غدٍ الجمعة في رفيديا ولاحقاً ستشمل كافة أرجاء المحافظة ضمن النظام والقانون.

وأشار رمضان إلى أن البلدية قد وجهت تنبيهات للمخالفين، والذين تم رصدهم يتعدون على الأرصفة والشارع العام، وإبلاغهم قانونياً بضرورة إزالة التعديات قبل يوم غدٍ الجمعة للحفاظ على حق المواطن في السير على الرصيف وعدم تعريض حياته للخطر عند سيره على الشارع كبديل للأرصفة، والتقليل من أزمة المركبات في إيجاد المصفات القانونية لها، وإظهار الشكل الحضاري لأسواقنا التجارية.

وأكد أن المرحلة الأولى والتي ستبدأ يوم غد الجمعة وستكون بإزالة التعديات للتجار وأصحاب البسطات وغيرها من التعديات التي تم اشعارهم قانونيا بضرورة إزالة التعديات، ولن يكون هناك هدمٌ في هذه المرحلة.

وأشاد رمضان بجهود كافة المؤسسات الوطنية والمحلية والخاصة والتجار والمواطنين بتعاونهم، وتطبيقهم للقانون حرصاً على مصلحة نابلس وحفاظا على حياة مواطنيها، وتطويرها بحيث تصبح تنافس المدن الأخرى في تنظيمها.

بدوره أكد رئيس البلدية سميح طبيلة أن البلدية جاهزة لكي تسمع كافة الآراء والأفكار في تنظيم المدينة، علماً بأن هناك عدة قرارات سابقة قد صدرت من المجلس السابق والمجلس الحالي بالإزالة، داعياً لضرورة تعاون المواطنين في تنفيذ هذه القرارات.

مؤكداً، ان هناك عشرات التعديات على الاؤصفة والشارع العام، وان هناك قضايا تنتظر في المحكمة، ولن يتم التعامل معها حتى يصدر حكم قانوني بحقها.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقدَ اليوم الخميس، في بلدية نابلس بحضور رئيس البلدية م. سميح طبيلة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم وأمين سر حركة فتح إقليم نابلس جهاد رمضان، ومدير مركز شرطة مدينة نابلس العقيد اياد قبها ونائب قائد منطقة نابلس المقدم رائد دغلس ورئيس وملتقى رجال الأعمال في نابلس ناصر الصوالحي وأعضاء من المجلس البلدي والملتقى والغرفة التجارية.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....