محافظ جنين يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية تنفيذ برامج تنموية - Nablus24

محافظ جنين يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية تنفيذ برامج تنموية

Nablus24/بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، تعزيز التعاون مع مؤسسة رؤيا العالمية، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه، اليوم الاثنين، بحضور مدير مكتب الرؤيا العالمية في جنين أشرف اسعيد، ومسؤولة الإعلام والمناصرة عفاف أبو دية، ومساعد المحافظ كمال أبو الرب، وعدد من طاقم المحافظة.

وشكر المحافظ رمضان جهود مؤسسة الرؤيا العالمية  التي تصب في خدمة المجتمع المحلي والنهوض بواقعه في عدد من الأصعدة. وقال ‘ نطمح إلى إقامة مشاريع مستدامة بالتعاون مع الدول المانحة لتنفيذ ما يخدم أبناء المحافظة والتي هي بحاجة ماسة إلى التنمية الشاملة. وأضاف لدينا برنامج تنموي نسعى من خلاله إلى إحداث نقلة في المجتمع المحلي والتغيير نحو الأفضل .

ولفت رمضان إلى مشروع تأهيل الملعب البلدي الذي عطل الحياة الرياضية في جنين بسبب عدم صلاحيته للنشاطات الرياضية، وطالب المؤسسة أن تضع على جدول دعمها المساهمة لهذا المشروع الرياضي الحيوي ولمركز للتدريب المهني، وطالب أيضا بإقامة قاعة رياضية متعددة الأغراض .

 وتطرق المحافظ رمضان أيضا إلى جمعية التكافل الاجتماعي والأسري بإدارتها الجديدة، حيث سيتم إضافة مبنى جديد تابع للجمعية لأغراض الاستثمار ليعود ريعها لجمعية التكافل لتحقيق أهدافها في خدمة مصالح المجتمع المحلي.

وأبدى المحافظ استعداده للتعاون مع ‘الرؤيا’ ووضع كافة إمكانيات المحافظة لتقديم الدعم والإسناد لتحقيق أهدافها.

من جهته، قدم اسعيد شرحا عن أهداف المؤسسة والبرامج التي تنفذها لصالح المجتمع المحلي بعضها مشاريع طويلة الأمد في التجمعات السكانية، وأضاف نعمل في 27 قرية وتضم منقطة يعبد وقراها، وشمال شرق جنين، وجنوبها. وتابع نركز على البرامج التربوية وتنمية المهارات والقدرات الذاتية والطفل والمشاريع الزراعية.

وأشار إلى أننا نتشارك مع المجتمع المحلي من خلال الدعم والتمويل السنوي من أهل الخير وتترجم إلى مشاريع يتم تحديدها مع اللجان المختصة ونتلمس احتياجات المواطنين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وعن المشاريع التي ستنفذها المؤسسة مع بداية العام الجديد، أشار اسعيد إلى مشروع تحضير لمنطقة صناعية تعمل على تنظيم عمل المفاحم في جنين خلال شهر كانون الثاني المقبل.

 

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....