Nablus24-  مجموعة السعد الهندسية توقع اتفاقية رعاية فضية لمعرض نابلس للتطوير العقاري

مجموعة السعد الهندسية توقع اتفاقية رعاية فضية لمعرض نابلس للتطوير العقاري

Nablus24-  مجموعة السعد الهندسية توقع اتفاقية رعاية فضية لمعرض نابلس للتطوير العقاري

 

وقعت مجموعة السعد الهندسية وجمعية المطورين العقاريين نابلس اتفاقية رعاية فضية لمعرض نابلس للتطوير العقاري الثاني لعام 2018.

ووقع الاتفاقية المدير العام لمجموعة السعد الهندسية المهندس مأمون السعد ورئيس جمعية المطورين العقاريين المهندس محمد الشنار، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية المطورين.

وأعرب السعد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيداً بالنجاح الذي حققه المعرض بنسخته الأولى.

وأشار السعد الى احتواء المعرض الأول على شركات مميزة، مما يستحق مشاركة شركته فيه مرة أخرى لزيادة معرفتها بشركات جديدة ولبناء العلاقات وتعريف المواطن عن قرب بجودة البضائع التي تستوردها الشركة.

وأكد على مشاركته في هذا المعرض، لتكون له زاوية خاصة لعرض كل ما تضمه الشركة من مميزات تضم وكلاء مكيفات Family، ووكلاء شفاطات Vortice، ووكلاء بويلرات fondital، ووكلاء بويلرات FAMILY، ووكلاء بويلرات MILANO.

ودعا كافة أعضاء الهيئة العامة لجمعية المطورين والشركات ذات العلاقة للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تسعى لخلق علاقات تصب في مصلحة العقار في محافظات الوطن.

ووجه السعد شكره لجمعية المطورين العقاريين لاهتمامها، ولكل القائمين على هذا المعرض.

بدوره، قال المهندس الشنار أن توقيع مجموعة السعد الهندسية اتفاقية الرعاية الفضية لمعرض التطوير العقاري الثاني، من شأنه أن يعزز ويبرز دور قطاع المقاولات والقطاع الخاص، إذ تعتبر مجموعة السعد الهندسية من الشركات الرائدة في هذا المجال.

واعتبر الشنار توقيع اتفاقية الرعاية الفضية لمجموعة السعد الهندسية دليلا على وجود علاقة متكاملة وراسخة بين القطاعات المختلفة من مقاولات وعقار، خاصة في ظل صعوبة الوضع الاقتصادي القائم، إذ من شأنها أن ترفع من مستواه.

وأشار الشنار إلى أن معرض التطوير العقاري الثاني سيفتتح بتاريخ 7/5/2018 لمدة ثلاثة أيام في المعهد الكوري في جامعة النجاح الوطنية، وتحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، وبالتعاون مع جامعة النجاح وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال أعمال نابلس.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....