مارسيليا يفلت من كمين ليل ويتوج بلقب بطل الشتاء - Nablus24

مارسيليا يفلت من كمين ليل ويتوج بلقب بطل الشتاء

Nablus24/أنهى مرسيليا النصف الأول من الموسم متوجا بلقب “بطل الشتاء” الشرفي بعد فوزه على ضيفه الجريح ليل 2-1 اليوم الأحد على “ملعب فيلودروم” أمام حشد جماهيري قياسي، وذلك في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وتقدم مارسيليا بهدف جاء عبر النيران الصديقة من لاعب ليل نولان رو الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني أدرك السنغالي إدريسا غاي التعادل لمصلحة ليل في الدقيقة 61، قبل أن يعود مارسيليا للتقدم مجددا بعدما أحرز ميشي باتشواي الهدف الثاني في الدقيقة 69.
واستغل مارسيليا بهذا الفوز تعثر أقرب ملاحقيه باريس سان جيرمان (حامل اللقب) الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مونبيلييه أمس السبت، ليعزز فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا موقعه في الصدارة، ويوسع الفارق مع فريق العاصمة الفرنسية صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة.
وبذلك، صالح مارسيليا جماهيره التي أصيبت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق بهدف نظيف أمام مضيفه موناكو في المرحلة الماضية، ليرسم الابتسامة مرة أخرى على وجوهها في مباراته الأخيرة في المسابقة عام 2014.
فوز سانت إتيان
وعلى ملعب “جوفروا غيشار”، واصل سانت إتيان عروضه الجيدة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة العاشرة على التوالي، بتغلبه على ضيفه إيفان 3-صفر.
ورفع سانت إتيان رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ليون، بينما تجمد رصيد إيفيان عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني بهزيمته الحادية عشرة.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....