ليالي الميلاد تشهد عروضا مميزه وإقبالا كثيرا - Nablus24

ليالي الميلاد تشهد عروضا مميزه وإقبالا كثيرا

Nablus24: شهد الأسبوع الثاني من مهرجان ‘ليالي الميلاد’، الذي ينظمه معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، عروضاً مميزة وإقبالاً كبيراً.

وقال مدير عام معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى سهيل خوري، إن مهرجان الميلاد حقق حتى الآن نجاحاً باهراً بعروض الأسبوع الأول والثاني من حيث أداء الفرق المميز والحضور الكبير، مضيفاً أن المهرجان يسير نحو الهدف الذي رسمه المعهد.

وأشار إلى أن مهرجان ليالي الميلاد لهذا العام يتصف بحلة جديدة بمشاركة غالبية المؤسسات المحلية بإدارة المعهد، حيث يتم الاحتفال سويةً على مدى شهرين، إضافة إلى جمعه بين الفرق المحلية والفرق الأجنبية من أجل تقديم مزيج مميز للجمهور في هذا الوقت المميز من العام.

وقالت إحدى العازفات في فرقة ثلاثي نحاسيات وأورغن جاي كروسلاند إن مشاركتها في مثل هذه المهرجانات فرصة رائعة للعزف ضمن هذه المجموعة وفي عيد الميلاد وفي هذا المكان بالذات، ‘من الجميل أن نكون جزءاً من احتفاليات بيت لحم لعيد الميلاد’.

يذكر أن مهرجان ‘ليالي الميلاد’ يقام هذا العام بدورته الثانية، برعاية وزارة السياحة، وبدعم من الاتحاد الأوروبي ومؤسسة تطوير بيت لحم، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، بالتعاون مع بلديتي بيت جالا، وبيت ساحور، ويبوس، والقنصليات السلوفاكية، والسيريلانكية، والروسية، وكنائس اللاتين – بيت جالا، واللاتين- بيت ساحور، والأم البتول للروم الملكيين الكاثوليك، ونادي بيت الطفل الفلسطيني، والاتحاد النسائي – بيت ساحور، والمركز الروسي للعلوم والثقافة، وجوقة البعث، ومركز السلام بيت لحم، وديار، وكنيسة الطفل المخلص- جامعة بيت لحم.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....