Nablus24- فلسطين تفوز على بوتان وتتصدر

فلسطين تفوز على بوتان وتتصدر

Post icon  فلسطين تفوز على بوتان وتتصدر

فاز المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على منتخب بوتان، ضمن تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، التي ستقام في الامارات عام 2019 بالنتيجة 2/ صفر في اللقاء الذي جرى عصر اليوم الثلاثاء في بوتان.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني الى 9 نقاط بعد فوزه على منتخبات المالديف، وعُمان، وبوتان، ليتصدر مجموعته، فيما يحتل المركز الثاني منتخب عمان برصيد 3 نقاط وله مباراة مساء اليوم مع منتخب المالديف، وفي المركز الثالث منتخب بوتان برصيد 3 نقاك فيما يحل رابعا المنتخب المالديفي بدون نقاط.

الشوط الاول:لم يقدم الفدائي في هذا اللقاء العرض المطلوب وفقد التركيز واضاع مهاجمونا سلسلة من الفرص السهلة وسط سيطرة فلسطينية مطلقة على اللعب كما سنحت لنا العديد من الكرات الركنية التي لم تستغل بشكل جيد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون اهداف .

الشوط الثاني:اجرى مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات تبديلين فأخرج جاكي جبيشة وادخل احمد ماهر ثم اخرج ياسر اسلامي وادخل خالد سالم جاء ذلك بعد ان سجل ياسر اسلامي الهدف الاول للفدائي في الدقائق الاولى من هذا الشوط.

وقد شهدت الدقائق الاخيرة من الشوط ضغطا بوتانيا واضحا على مرمى الفدائي، وقد اهدر لاعبونا في بداية الشوط وفي نهايته العديد من الفرص السهلة، ولعل اخطرها كرة خالد سالم التي ارتدت من العارضة فيما سجل عبد اللطيف البهداري الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من مقصف خلفي بطريقة رائعة لينتهي اللقاء بفوز فلسطين 2/ صفر.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....