غنام تضيء شجرة الميلاد في بيرزيت - Nablus24

غنام تضيء شجرة الميلاد في بيرزيت

Nablus24/أضاءت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، الليلة، شجرة عيد الميلاد في مدينة بيرزيت، متمنية أن تضيئها في القدس محررة من دنس الإحتلال.
ولفتت غنام أن أعيادنا الإسلامية والمسيحية هي أعياد وطنية، وأن الأعياد الحقيقية هي بتحرير أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وتحقيق غايات الشهداء الذين دفعوا دماءهم في سبيلها.
وشاركت غنام أهالي بيرزيت بحضور رئيس البلدية حسيب كيلة، ومدير شرطة المحافظة العقيد عمر بزور، والمقدم مراد شبيطة مدير الدفاع المدني في المحافظة، والآباء فرحة الأعياد وما رافقها من عروض كشفية وتراثية متمنية أن يعم الفرح كل بيت وشارع فلسطيني بتحقيق النصر واستعادة الحقوق المسلوبة.
ونقلت المحافظ معايدة وتحيات الرئيس للحضور، متمنية أن يعيده الله وقد حققنا حقوقنا بإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.
وأشارت المحافظ الى أن أشجار العيد في المحافظة والوطن أطفئت حدادا على روح الشهيد زياد أبو عين الذي استشهد وهو يغرس الزيتون، وأن بلدية بيرزيت أجلت إضاءة الشجرة حزنا وحدادا على روحه، مشيرة الى أن شعبنا رغم الألم يبقى متمسكا بالأمل.
من جانبه، شكر رئيس بلدية بيرزيت حسيب كيلة المحافظ غنام وكافة الحضور، متمنيا أن يعم الفرح فلسطين بزوال الاحتلال عن أراضينا لننعم بالحرية كباقي شعوب العالم.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....