ضاحي خلفان: لا كاميرات ظاهرة أو خفية بغرف فنادق دبي - Nablus24

ضاحي خلفان: لا كاميرات ظاهرة أو خفية بغرف فنادق دبي

– دبي – أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم أنه لا يوجد أي كاميرات ظاهرة أو خفية في أي من الغرف في فنادق دبي.

ونفى خلفان أن يكون الجهاز الذي عرضه أحد الأشخاص في فيديو انتشر أمس كاميرا، مؤكدًا أنه “رسيفر حديث”، وأن هذا الشخص يراه لأول مرة واعتقد أنه كاميرا وقام بتصويره ونشره أمس على أن هناك انتهاكات من الفنادق في دبي لتصوير النزلاء، وأن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

من جانبه، قال مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري إنه تم التحقيق مع الشخص الذي قام بتصوير الفيديو بعد تحديد هويته في غضون ساعات قليلة، واتضح أنه من الجنسية الخليجية.

وأضاف “تم استدعاؤه بعد انتقال فرقة خاصة من التحريات إلى الفندق لمعاينة الغرفة، ورؤية ما تحدث عنه على أنه كاميرا وتبين أنه مجرد رسيفر حديث”، لافتًا إلى أنه كان الأولى بهذا الشخص استدعاء أحد مسؤولي الفندق وسؤاله عن ماهية هذا الشيء الذي يبدو أنه يراه أول مرة، بحسب صحيفة البيان.

وشدد المنصوري على أن شرطة دبي حريصة كل الحرص على الحفاظ على خصوصية المقيمين والزوار والسائحين في أي مكان وجدوا، وأنها تسخّر كل طاقاتها لراحة الجمهور من أكثر من 200 جنسية على أرض دبي، ولم ولن تسمح لأي اختراقات وانتهاكات للخصوصية من أي شخص أو مؤسسة ضد أي من الأشخاص.

وأوضح أن إدارة الفندق ستقوم بفتح بلاغ ضد هذا الشخص، لذكره اسم الفندق بمعلومات مسيئة في فيديو انتشر في أماكن كثيرة داخل الإمارات وخارجها.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....