Nablus24-  شبيبة فتح تكتسح انتخابات "بوليتكنك" الخليل

شبيبة فتح تكتسح انتخابات “بوليتكنك” الخليل

Post icon  شبيبة فتح تكتسح انتخابات “بوليتكنك” الخليل

 

اكتسحت كتلة “شهداء الأقصى” الذراع الطلابي لحركة فتح اليوم الأربعاء، نتائج انتخابات مجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل.

وحصلت حركة الشبيبة الفتحاوية على 26 مقعداً من أصل 31، كما حصلت كتلة القطب الطلابي وتجمع المبادرة “اليسار الطلابي” على 5 مقاعد.

وشارك في الانتخابات 2173 طالباً من أصل 5405 ممن يحق لهم الاقتراع، موزعين على 11 صندوقاً، ووصلت نسبة الاقتراع إلى 40.2%، فيما بلغ عدد الأوراق الصحيحة 1986 ورقة، وبلغ عدد الأوراق اللاغية 113 ورقة، وعدد الأوراق الفارغة 74 ورقة.

وقال رئيس اللجنة العليا لانتخابات المؤتمر الطلابي العام في الجامعة، مصطفى أبو الصفا، إن الانتخابات جرت في جو ديمقراطي ساده الهدوء والنظام، وعكست مدى المسؤولية التي يتمتع بها الطلبة ومدى حرصهم على جامعتهم.

وأشرف على الانتخابات لجنة مشكلة وفق النظام من مصطفى أبو الصفا رئيساً، والنائب الاداري أمجد برهم، وليد الريماوي عميد شؤون الطلبة مقرراً، وعضوية كل من محمد سلهب والأستاذة خولة المحتسب، والمهندس يوسف صلاح مدير مكتب رئيس الجامعة.

ويشار إلى أن جامعة بوليتكنك فلسطين استثنيت من قرار مجلس التعليم العالي، بتأجيل انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، إلى ما بعد انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني، كونها استكملت الترتيبات لانتخاباتها قبل ان يصدر القرار المذكور.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....