شبكة ديار الثقافية تختتم نشاطات حملة من حقي لعام 2014 - Nablus24

شبكة ديار الثقافية تختتم نشاطات حملة من حقي لعام 2014

Nablus24: شادي جرارعه – إختتمت شبكة ديار المدنية الثقافية لمجموعة ديار نشاطات حملة ” من حقي ” لسنة 2014, والتي شملت سلسلة من فعاليات واشنطة نظمتها الشبكة بعنوان من حقي أن أعمل , وبحضور أعضاء الشبكة المدنية الثقافية وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن القطاع الخاص والعم ومؤسسات المجتمع المدني , وذلك في قاعة ومسرح مؤتمرات الدار في دار الندوة الدولية . ومن الجدير بالذكر أن الشبكه المدنية الثقافية هي إحدى مشاريع برنامج الثقافه والمجتمع المدني لمجموعة ديار في بيت لحم وممولة من مؤسسة أولف بالمه الدولية .

ومن ناحيتها أوضحت رئيس مجموعة ديار لتتنمية والتطوير رنا خوري أهم انجازات شبكة ديار في غضون أربعة أعوام الاخيرة وخاصة العام 2014 الذي تم فيه إطلاق حملة من حقي والتي تختص بقضية البطاله والتي تشكل التحدي الاكبر للعمل التنموي الفلسطيني بل للمشروع الوطني الفلسطيني , وأضافت خوري باننا في هذا العام ارتقينا نحو قضايا مهمة لفئة الشباب والمجتمع بشكل عام . ومن ناحية أخرى اكدت مسنقة المشروع لبنى البندك باننا في هذا اليوم نختتم ونتوج نشاطات حملة من حقي التي هدفت للتخفيف من شماكل البطاله وانعدام فرص العمل والتي إرتئينا كشبكة مدنية أن لا تكون فعالية ” من حقي أن اعمل ” يوما تقليديا كالمعتاد.

ويذكر بأن اليوم الختامي لفعاليات حملة من حقي تضمن جلسة حوارية بعنوان “اّفاق مهنية مستقبلية ” للمختصين منير قليبو ممثلل منظمة العمل الدولي , والسيد د. سمير حزبون رئيس غرفة التجارة في بيت لحم , والسيد محمد شلالده مدير مديرية العمل في بيت لحم , حيث تمحورت الالجلسة حول متطلبات سوق العمل الفلسطيني والبرامج التي تقدمها وزارة العمل للشباب الفلسطيني في هذا المجال وايضا الخدمات التي تقدمها الغرف التجارية ودور منظمة العمل الدولية وكيفية التعاون من اجل تخفيف مكشلة البطاله .

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....