Nablus24- حملة اعتقالات في الضفة الغربية

حملة اعتقالات في الضفة الغربية

Post icon حملة اعتقالات في الضفة الغربية

شنت سلطات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات جديدة في عدة محافظات الضفة الغربية، كما إعتدت على العديد منهم خلال اعتقالهم.
وأفادت مصادر متطابقة أن قوة للاحتلال اعتقلت الشابيْن يزن معن سليم ومراد صالح نوفل من منزليْهما في بلدة جَيّوس شمال شرق قلقيلية. وتعرض سليم وأسرته للضرب خلال اعتقاله.كما جرى اعتقال الطالب بجامعة بيرزيت طارق خضيري من منزله في حيْ البالوع بمدينة البيرة. فيما اعتقل الطفل محمد باسم التميمي والشاب مؤيد حمزة التميمي من منزليْهما في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، والشاب عبد الفتاح حامد من منزله في بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

وتم اعتقال الجريح علي محمد أبو صفية (16 عاماً) من منزله في قرية بيت سيرا غرب رام الله.
وفي محافظة طولكرم تم اعتقال الأسير المُحرَر القسام رياض بدير من منزله قرب مسجد القسام في الحيْ الجنوبي بمدينة طولكرم. إضافة إلى الطالب في جامعة فلسطين التقنية باسل عيد من منزله في المدينة.

كما جرى اعتقال الشاب محمد مروان محمد جرادات وتُسلّم شبّاناً آخرين تبليغاتٍ لمراجعة مخابراتها عقب اقتحام بلدة سعير شمال شرق الخليل.والشاب يزن محمد قاسم الراعي من منزله في مخيم العروب شمال الخليل، فيما اعتقل الشاب طلال النجار من منزله في قرية خلّة الميّة جنوب مدينة يطا جنوب الخليل.. اضافة الى الاسير المحرر عماد القواسمي وعمر شاور.

من جانب متصل اعتقل جنود الاحتلال الشاب خضر جمال حداد من منزله، تزامناً مع اندلاع مواجهاتٍ في حيْ كتف الواد بمدينة أريحا.

وأصيب ليلا شابيْن أحدهما في رأسه جرّاء رشقهما بحجارة المستوطنين الذين حاولوا اقتحام قرية جيبيا شمال رام الله.

واقتحمت دوريات الاحتلال بلدة قريوت وفحصت الكاميرات بعد اقتحام لمحل تجاري ومنزل وعمل تحقيق ميداني مع المواطنين وانسحابهم باتجاه مستوطنة شيلو لاحقا.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....