Nablus24- جهاز هواوي الخارق يصل الى فلسطين قريباً

جهاز هواوي الخارق يصل الى فلسطين قريباً

Post icon جهاز هواوي الخارق يصل الى فلسطين قريباً

منذ اللحظة الأولى لإعلان شركة هواوي عن حقبة الذكاء المستقبلي؛ عملت الشركة على تقديم أجهزة متنوعة وبقدرات متفاوتة، لتستخدم الذكاء حتى في تلبية احتياجات زبائنها!

وبذات الطريقة أعلنت الشركة عن الجهاز الذكي الجديد Y7 Prime 2019 الذي سيصل قريباً الى فلسطين، بتصميم انسيابي رائع وتنوع ألوان، من الأسود خفيف اللمعان والأحمر المرجاني والأزرق المموج، والكثير من المواصفات صعبة الحصر.

وسيتم طرحه للطلب المسبق ابتداءً من 2 وحتى 10 فبراير، مع حزمة رائعة من الهدايا تحتوي على بطاقة ذاكرة خارجية 32 GB وسماعات بلوتوث عالية الجودة!

وتأتي مواصفات Y7 Prime 2019 كالتالي:

شاشة Huawei Dewdrop بحجم 6.26 إنش

شاشة Y7 Prime 2019 من نوع Dewdrop الشكل تقدم صيغة عرض HD+ فائقة الوضوح، وبحجم 6.26 إنش. وعلى 86.7% من الحجم الكلي للشاشة سيأخذك الجهاز الجديد إلى مستوى جديد كلياً من تجربة المشاهدة، وبالحد الأدنى من “مقاطع الحواف”.

16 ميغابيكسل لسيلفي أكثر جمالاً

على أعلى الشاشة زودت Huawei جهاز Y7 Prime 2019 بكاميرا أمامية لسيلفي أكثر روعة، وبطريقتين مختلفتين من “التحكم عن بعد” وهي التعرف على الابتسامات، و”التحكم الإيمائي”.

جهاز هواوي الجديد 2019

كاميرا مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل وخاصية Master AI

يقدم جهاز Y7 Prime 2019 كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل وفتحة عدسة 1.8 لنتائج أكثر وضوحاً وامتصاص إضاءة أكثر فاعلية، وببصمة واضحة للذكاء الصناعي عن طريق التعرف على العناصر من 22 فئة، وتقديم تعديلات محددة بحسب ما يقتضيه السيناريو الذي تم التعرف عليه مثل: السماء الزرقاء، القطط، الشاطىء وغيرها.

بطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير

وقت عمل يزيد على يوم كامل في الشحنة الواحدة، مع البطارية ذات الـ 4000 مللي أمبير. وحتى بعد سنتين من الاستخدام العادي أو ما يقارب الـ700 شحنة؛ سيظل الجهاز محافظاً على 80% من قدرة الطاقة القياسية. أضف إلى ذلك خاصية إدارة الطاقة الذكي المدعوم بالذكاء الصناعي الذي يوصل الطاقة إلى البرامج والتطبيقات بحسب الأولوية.

ومن المتوقع بأن يكون سعر الجهاز النهائي للزبون في السوق الفلسطينية حوالي 800 شيكل؛ فهو يعتبر سعر اقتصادي بامتياز خاصة عند مقارنة مواصفات الجهاز الجديد مع الأجهزة المنافسة في السوق.

من الجدير بالذكر أن أجهزة هواوي توزع في فلسطين منذ العام 2016، من خلال الوكيل الرسمي والحصري شركة سل أفنيو “Cell Avenue” والأجهزه متوفرة لدى مئات قنوات البيع.

وستبدأ فترة الحجز المسبق لدى كافة نقاط البيع العاملة مع سل افينيو ابتداءمن 2 فبراير حيث يمكن تعبئة نموذج الحجز وضمان الحصول على الجهاز مع رزمة الهدايا فور وصوله السوق الفلسطيينة.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....