Nablus24-  جمعية الدفاع عن الاسرة تنظم ورشة عمل في نابلس

جمعية الدفاع عن الاسرة تنظم ورشة عمل في نابلس

Post icon  جمعية الدفاع عن الاسرة تنظم ورشة عمل في نابلس

 

اقامت جمعية الدفاع عن الاسرة ورشة عمل بالتعاون مع جمعية الاغاثة الطبية ومنظمة الامم المتحدة للسكان(UNFPA) حول انجازات البيت الآمن في الستة شهور الاخيرة وعرض الخطة الاستراتيجية لجمعية الدفاع عن الاسرة.

افتتحت الورشة الدكتورة خديجة جرار/ الاغاثة الطبية ورحبت وشكرت الحضور على تعاونهم واهتمامهم وتحدثت عن اهمية البيت الآمن وخدماته للنساء ضحايا العنف المهددة حياتهن بالخطر والمسؤولية الاجتماعية التي تحملتها الاغاثة الطبية ومنظمة الامم المتحدة للسكان في دعم البيت الآمن ودعم استمرارية العمل فيهكما وتحدثت السيدة سناء العاصي / منظمة الامم المتحدة للسكان عن دور تعزيز الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني لدعم استمرارية البيت الامن كونه يخدم فئة وشريحة مهمة في المجتمع ودور المنظمة في دعم بناء خطة استراتيجية واضحة للنهوض بالواقع العملي في الجمعية والبيت الامن وتطوير قدرات العاملات.

وفي كلمة لرئيسة الجمعية السيدة ريم برغوثي مرحبة بالحضور اعربت عن شكرها وامتنانها لماقدمته منظمة الامم المتحدة للسكان وجمعية الاغاثة الطبية من دعم وتطوير لاستمرارية العمل لاهمية البيت الامن في دعم النساء وتمكينهم على صعيد الحماية والتنمية.

كما عرضت الدكتورة هديل قزاز الخطة الاستراتيجية للجمعية.

وعرضت كل من سعاد اشتيوي واخلاص صوفان انجازات الجمعية والبيت الامن خلال الاشهر الماضية.

وحضر الورشة عددمن الشخصيات من المؤسسات الحكومية والدولية والمحلية كانت لهم مداخلات فعالة وتم الخروج بتوصيات مهمة لدعم استمرار خدمات النساء ضحايا العنفز

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....