Nablus24- توقيع اتفاقية لتطبيق الكتروني لتحسين واقع النظافة في مدينة نابلس

توقيع اتفاقية لتطبيق الكتروني لتحسين واقع النظافة في مدينة نابلس

Post icon توقيع اتفاقية لتطبيق الكتروني لتحسين واقع النظافة في مدينة نابلس

وقع المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس والاستاذ اياد عنبتاوي، اتفاقية تعاون مع البلدية لاطلاق تطبيق الكتروني عبر الهواتف الذكية يساعد في تحسين واقع النظافة في مدينة نابلس.

وتتخلص فكرة التطبيق – الذي سيتم اطلاقه خلال 3أشهر – في تمكين المواطن من ارسال الصور والملاحظات المتعلقة بأمور الخدمات المقدمة للمواطن من قبل البلدية وخاصة في مجال النظافة ، وأرسال الصور والملاحظات الى الجهات المتابعة في البلدية ، والتأكد من وصولها ومتابعتها والعمل على حلها في فترة زمنية محددة. كما وتمكن المواطن من الافصاح عن معلوماته وبياناته الصريحة أو ابقائها مخفية حسب رغبته .

وصرح المهندس يعيش ان هذا التعاون يهدف الى تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن خاصة في ملف النظافة الذي يتعبر من أهم الملفات التي توليها البلدية اهتماما خاصا ومتابعة حثيثة. وأعرب عن أمله في تفاعل المواطنين مع هذا التطبيق في حال نشره والاستفادة منه قدر الامكان واستخدامه للاهداف المرجوة منه.

بدوره عبرالسيد اياد عنبتاوي عن سعادته لانجاز هذا التطبيق الذكي الذي يتيح للمواطن فرصة المساهمة في تحسين واقع النظافة والخدمات المقدمة من قبل البلدية ويساهم في حل بعض الاشكاليات المتعلقة بالموضوع.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....