توزيع مناصب المكتب المركزي للأخصائيين النفسيين والإجتماعيين - Nablus24

توزيع مناصب المكتب المركزي للأخصائيين النفسيين والإجتماعيين

– رام الله – عقدت هيئة المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والإجتماعيين المنتخبة اجتماعها الاول في رام الله في مقر مفوضية المنظمات الشعبية بحضور إبراهيم المصري نائب مفوض المنظمات الشعبية والدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي السابق ونعيم مرار مساعد المفوض ومحمد صوان من كادر المفوضية.

وقد افتتح الإجتماع ابراهيم المصري مشيرا الى أن الاشهر الماضية شهدت حراكا تنظيميا مميزا في جميع المكاتب الحركية المركزية والفرعية وذلك نتيجة طبيعية لعقد المؤتمرات ترسيخا للديمقراطية وتماشيا مع قرارات المؤتمر السادس وتوجيهات مفوضية المنظمات الشعبية في ضرورة إجراء الانتخابات في جميع المكاتب الحركية وصولا إلى الانتخابات في جميع الاتحادات والنقابات وهنأ المصري الهيئة المنتخبة متمنيا لهم التوفيق في خدمة فلسطين وفتح وشاكرا الدكتور اياد عثمان على جهوده.

بدوره أعرب الدكتور اياد عثمان عن سعادته بنجاح المؤتمر ونتائجه الديموقراطية والتي تعكس مدى الالتزام والانضباط والانتماء للكادر المميز الذي شارك في المؤتمر شاكرا للمفوضية جهودها المتواصلة والمتابعة الدائمة.

وتم خلال الاجتماع توزيع مناصب المكتب الحركي المركزي حيث تم إخيتار شريف جرادات أمينا لسر المكتب الحركي المركزي الجديد و أشرف سليم نائبا لأمين السر و عبدالله الطيطي مقررا و سميح سلمان أمينا للصندوق و عماد راشد مسؤول لملف العضوية و آمنة دراغمة مسؤولة العلاقات العامة والاعلام و أكرم شاور مسؤول اللجنة الإجتماعية و اياد لدادوة مسؤول اللجنة الثقافية وعضوية كل من تيسير أبو عرام ووائل داوود .

وشكر شريف جرادات مفوضية المنظمات الشعبية والدكتور اياد عثمان امين السر السابق على دوره المميز وجهوده التي كان نجاح المؤتمر نتاجا لها .

وتخلل الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين وخطة عمل المرحلة القادمة.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....