Nablus24- تنويه صادر عن بلدية نابلس 

تنويه صادر عن بلدية نابلس

Post icon تنويه صادر عن بلدية نابلس

تعلن بلدية نابلس للمواطنين الكرام عن البدء في أعمال تعبيد شارع فيصل وشارع جمال عبد الناصر (المحاذي لمركز إسعاد الطفولة ومبنى المحافظة)، وذلك بعد الانتهاء من أعمال فحص أنابيب المياه التي تم تركيبها ضمن مشروع خفض الفاقد من المياه C9.

وستباشر آليات البلدية بأعمال كشط طبقة الزفت القديمة يليها مباشرة طبقة الزفتة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء حتى الساعة السابعة صباح يوم الخميس، بينما تتم عملية التعبيد ابتداء من الساعة 8,30 صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء. بدءا من مدخل مخيم بلاطة الرئيسي، مرورا بشارع جمال عبد الناصر (قرب إسعاد الطفولة)، امتدادا لشارع فيصل وصولا إلى مفرق مدرسة الكندي. ويستمر العمل بتعبيد هذه المناطق لمدة خمسة عشر يوميا.

وبهذا الخصوص، فقد عملت طواقم بلدية نابلس على توفير كافة عناصر الأمان والإشارات التحذيرية والتحويلات المرورية بالتعاون مع شرطة المرور، تجنبا لحدوث أزمات مرورية وتسهيلا لحركة المركبات في هذه الشوارع الحيوية.

لذا، تناشد بلدية نابلس كافة المواطنين بالتعاون والتحلي بالصبر، وإزاحة كافة السيارات من على جانبي الطريق، وكذلك توخي الحذر أثناء قيادة المركبات، واتباع التعليمات والإشارات والتحويلات المرورية من أجل إنجاز هذا العمل في الوقت المحدد.

مع تحيات بلدية نابلس

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....