Nablus24-  بلدية نابلس تستقبل وفدا من الخبراء الاتراك في مجال النقل والمواصلات

بلدية نابلس تستقبل وفدا من الخبراء الاتراك في مجال النقل والمواصلات

استقبل المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس ، وفدا تركي مكون من خبراء ومتخصصين في مجال النقل والمواصلات من شركة النقل العام في اسطنبول ، وذلك بحضور المهندسة رانيا دولة ، رئيس قسم المرور في بلدية نابلس وعدد من مهندسي بلدية نابلس المتخصصين في الطرق ، والدكتور سمير ابو عيشة المحاضر في جامعة النجاح، وعبد الرحمن زيدان مدير مديرية النقل والمواصلات في المدينة، ومازن المحروم منسق لجنة السير في محافظة نابلس ، وأمجد الباقة رئيس نقابة النقل العمومي.

ويهدف اللقاء الى اطلاع  الخبراء الأتراك على المشاكل والازمات المرورية التي تعاني منها مدينة نابلس ، والعمل على الاستفادة من الخبرة التركية في هذا المجال وخاصة في مجال الانفاق والجسور.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس يعيش بالوفد مشيدا بعمق العلاقة التي تربط فلسطين بشكل عام ومدينة نابلس بشكل خاص بتركيا حكومة وشعبا،وعرج يعيش على حرص بلدية نابلس على التواصل مع مختلف المؤسسات الدولية والعربية والمحلية للاطلاع على خبراتهم في القضايا الاستراتيجية والمشاريع التي من شأنها تحسين واقع الخدمات المقدمة للموطن. كما توجه يعيش بجزيل الشكر للحكومة التركية على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية واقرارها زيارة مليون سائح تركي سنويا لمدينة القدس والمسجد الاقصى.

وشكر ممثل الوفد البلدية على الاستضافة ، منوها الى شعوره بالارتياح الشديد لتواجده في مدينة نابلس ، مشيرا الى أن قدوم الوفد الى بلدية نابلس يأتي من باب المساعدة والتطوع في ايجاد حلول لمشكلة الازمة المرورية.

يذكر ان زيارة الوفد التركي تستمر 3 أيام ، وتتضمن عدد من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المتخصصين ، وزيارات ميدانية للمجمعات التكسي ، ومشاريع الطرق والمواصلات المقترحة.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....