Nablus24-  بحادثين منفصلين .. ضبط عملة مزيفة ومخدرات في جنين!

بحادثين منفصلين .. ضبط عملة مزيفة ومخدرات في جنين!

Post icon  بحادثين منفصلين .. ضبط عملة مزيفة ومخدرات في جنين!

 

القت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة اشخاص بحوزتهم عملة مزيفة ومادة يشتبه انها مخدرة في جنين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه وبعد ورود معلومات للشرطة حول وجود مركبة بداخلها ثلاثة اشخاص يقومون بترويج عملة مزيفة ومتواجدين داخل مدينة جنين، على الفور قامت الشرطة  بايقاف المركبة وبداخلها الاشخاص المذكورين .

وبتفتيش المركبة والاشخاص اصولا تم ضبط بحوزتهم عملة مزيفة من فئة (100 و 200 ) شيقل والبالغ قيمتها ( 2200 ) شيقل من العملة الجديدة، كما تم ضبط مادة يشتبه انها مخدرة من نوع حشيش بحوزة احد الاشخاص المذكورين، وبناء على ذلك تم القاء القبض على الاشخاص الثلاثة والتحرز على المضبوطات .

واكد البيان، انه سيتم تحويل الاشخاص الثلاث والمضبوطات الي جهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهما اصولاً.

في سياق منفصل،قالت الشرطة إنها ضبطت قرابة 250 غرام مواد يشتبه بأنها مخدرة وتلقي القبض على شخص في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من مركز شرطة ميثلون وبعد توافر معلومات حول حيازة احد مروجي المخدرات وأصحاب السوابق لمواد يشتبه بأنها مخدرة داخل منزله وينوي ترويجها، على الفور وبعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة توجهت الشرطة لمنزل المشتبه به وضبطت (25) كيس بلاستيكي شفاف اللون بداخلها مادة خضراء اللون يشتبه بأنها من نوع قنب مهجن بلغ وزنها (235,5) غم وأداة تعاطي بانج .

وأكد البيان، بأنه تم إلقاء القبض على المشتبه به والتحرز على المضبوطات والشخص لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الأصول .

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....