انضباط القدم تصدر عدة عقوبات - Nablus24

انضباط القدم تصدر عدة عقوبات

- غزة - أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بقطاع غزة بعد اجتماعها الثلاثاء بمقر الاتحاد في مدينة غزة العديد من القرارات بعد دراسة ومناقشة التقارير الواردة من الحكام، ولجنة المسابقات، والمراقبين الخاصة ببعض مباريات الدوري.

وفيما يتعلق بمباراة شباب وخدمات رفح في الدوري الممتاز وبعد قيام جمهور الشباب بالسب والشتم على حكم المباراة بألفاظ نابية، تقرر لفت نظر جماهير النادي بعدم تكرار ما حدث، وغرامة مالية قدرها 200 دينار أردني.

وتقرر إيقاف المدير الإداري للنادي محمد العابد 3 مباريات رسمية عن مرافقة الفريق بعد دخوله أرض الملعب بدون إذن الحكم مما أثار فوضي في الملعب، وغرامة مالية 200 دينار أردني.

وبخصوص مباراة بيت لاهيا وجمعية الصلاح في الدرجة الأولى، وبعد قيام مساعد مدرب بيت لاهيا محمد المقوسي بالاعتراض على قرارات الحكم، والسب، والشتم على الحكام، تقرر إيقافه مباراتين رسميتين متتاليتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار أردني.

أما فيما يتعلق بمباراة القادسية وبيت حانون الأهلي في الدرجة الأولى أيضاً ونظراً لقيام مدرب حراس مرمى القادسية كمال قشطة بالتلفظ تجاه الحكم، والاعتراض على القرارات، قررت اللجنة إيقافه مباراتين رسميتين متتاليتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار أردني، وبخصوص قيام إداري القادسية باسل السمهورى بالدخول إلى أرض الملعب، والاعتراض على قرارات الحكام تقرر إيقافه 3 مباريات رسمية من مرافقة الفريق، وغرامة مالية 200 دينار أردني.

وفي الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب" وبخصوص مباراة الشافعي والعطاء، ونظراً لقيام لاعب الشافعي حسن محمد العامودي بالسب والتشم على الحكم، تقرر الإيقاف مباراتين رسميتين متتاليتين بالإضافة إلي عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 200 دينار أردني.

وبنفس الدرجة وفيما يتعلق بمباراة العودة والمصدر، ولقيام لاعب العودة فادي عمر عرفات بالسب، والشتم، والتلفظ بألفاظ نابية تجاه الحكم، عوقب بالإيقاف مباراة واحدة، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار أردني.

يشار إلى أن لجنة الانضباط تعقد جلساتها بعد نهاية منافسات كل أسبوع في البطولات المختلفة، لدراسة التقارير الواردة من الحكام والمراقبين الخاصة بالمخالفين من لاعبين، ومدربين، وإداريين لاتخاذ العقوبات المناسبة بحقهم وفق ما تقتضيه لوائح وقوانين الاتحاد.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....