Nablus24-  المنتخب المغربي يودع المونديال

المنتخب المغربي يودع المونديال

Post icon  المنتخب المغربي يودع المونديال

 

قاد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغالي للفوز على نظيره المغربي 1-0 على ملعب لوجنيكي في موسكو، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وأحرز رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة.

وبهذا الفوز يتصدّر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع اسبانيا في المباراة الأول 3-3، بانتظار مباراة الأخيرة أمام إيران مساء الأربعاء أيضا.

وفي الجولة الأخيرة يوم الإثنين المقبل، تلعب البرتغال مع إيران، والمغرب مع اسبانيا.

وكان المنتخب المغربي الأفضل على مدار شوطي المباراة، لكنّه لم يتمكّن في نهاية الأمر من الوصول إلى شباك البرتغال التي دافعت بدورها أغلب الوقت.

ووفقاً لموقع “كورة” فقد أجرى مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس تعديلا واحدى على تشكيلته التي تعادلت مع اسبانيا، فلعب لاعب وست هام يونايتد جواو ماريو مكان برونو فرنانديز.

وافتتحت البرتغال التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد ركلة ركنية ذهبت قصيرة إلى جواو موتينيو الذي رفعها داخل منطقة الجزاء لينقض عليها رونالدو برأسه ويسجّل رابع أهدافه، ورد المنتخب المغربي في الدقيقة 11 عبر رأسية من دا كوستا سيطر عليها الحارس البرتغالي روي باتريسيو بسهولة.

 

وأهدر المغربي سلسلة من الفرص الخطيرة في النصف الثاني من الشوط الثاني، وكاد نبيل درار يفعلها في الدقيقة 81 لكنه سدد فوق العارضة، ثم اخترق زياش في الدقيقة الأخيرة من الناحية اليمنى لكن تسديدته ارتطمت بقدم مدافع وذهبت إلى ركنية لم تثمر، وفي الوقت بدل الضائع واصل بنعطية إهداره الفرص السهلة بعدما علت كرته القريبة العارضة.

 

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....