Nablus24- القوى تدعو لاسبوع الحسم مساندةً لأهالي الخان الأحمر

القوى تدعو لاسبوع الحسم مساندةً لأهالي الخان الأحمر

Post icon القوى تدعو لاسبوع الحسم مساندةً لأهالي الخان الأحمر

 

دعت القوى الوطنية والاسلامية محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، الى اعتبار الاسبوع الجاري اسبوع الحسم لاسناد المرابطين في الخان الاحمر رفضا للتهجير القسري، وتشبثا بالارض ومقاومة مشاريع الاستيطان.

 

ودعت القوى لتكثيف التواجد اليومي والمكوث والمبيت واعتبار الجمعة يوما نضاليا للتصدي لمشروع تهجير الخان الاحمر، داعية لاوسع مشاركة في المسيرة الاسبوعية الجمعة المقبل في منطقة جبل الريسان غربي رام الله.

 

ودعت الى رفض واستنكار محاولات الاحتلال فرض امر واقع في المسجد الاقصى واستمرار تدنيسه، واقامة الصلوات التلمودية في باحاته وهو ما ينذر بانفجار الوضع وحدها دولة الاحتلال من يتحمل المسوؤلية في ظل استهدافها للمقدسات الاسلامية والمسيحية، محذرة من المس بالوضع القائم فيما يتعلق بمؤسسات الامم الامتحدة “الاونروا” والاجراءات الاحتلالية لاغلاقها.

 

ودعت القوى لحماية موسم الزيتون امام تصاعد اعتداءات المستوطنين بحماية جيش الاحتلال ومهاجمة المزراعين، داعية للذهاب بصورة جماعية والتصدي لاي اعتداء.

ودعت المؤسسات الدولية النسوية والانسانية للضغط من اجل وقف التعدي الجاري بحق الاسيرات في سجون الاحتلال مع دخول الخطوات النضالية الشهر الثاني على التوالي، داعية لاوسع اسناد مع الاسرى المضربين عن الطعام.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....