"الطب المخبري" تمنح مزاولة المهنة لـ 30 خريجاً - Nablus24

“الطب المخبري” تمنح مزاولة المهنة لـ 30 خريجاً

– نابلس – منحت نقابة الطب المخبري صباح اليوم السبت 30 خريجا من أقسام التحاليل الطبية والطب المخبري الخريجين من الجامعات الفلسطينية والعربية مزاولة المهنة في فلسطين إضافة الى خريجين من تخصص زراعة أطفال الأنابيب وذلك في مقر النقابة برام الله.

ورحب نائب نقيب الطب المخبري ياسر رضوان بالخريجين حيث قدم شرحا مفصلا عن النقابة وهيكلها التنظيمي وما يحكمها من أنظمة وقوانين ومايترتب على الأعضاء من واجبات وما لهم من حقوق.

وقال رضوان خلال لقائه بالخريجين ” يقع على عاتقكم الحفاظ على أخلاقيات المهنة والإلتزام بالانظمة والقوانين وعمل كل مايلزم لضمان إصدار نتائج مخبرية صحيحة ودقيقة وتقديم أفضل الخدمات المخبرية للمراجعين والمرضى”.

من جانبه شدد رئيس لجنة رام الله الفرعية عبد السلام السراري على ضرورة المشاركة الفاعلة في الانشطة والفعاليات النقابية لاسيما الاسبوع الدولي للطب المخبري والذي يبدأ فعالياته يوم غد الأحد.

وفي ختام الجلسة قام الخريجون بإداء قسم المهنة وتسلم شهادات المزاولة.

يذكر بأن الاعضاء الجدد في نقابة الطب المخبري هم خريجون من أقسام التحاليل الطبية والطب المخبري من جامعة النجاح الوطنية والجامعة الأمريكية بجنين حيث يمثلون الى جانب زملائهم السابقون أعضاء الهيئة العامة من كافة اللجان الفرعية في محافظات الوطن.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....