الاحتلال يعتقل 9 مواطنين ويُسلم بلاغات بالضّفة - Nablus24

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين ويُسلم بلاغات بالضّفة

– سلمت قوات الاحتلال فجر الخميس بلاغات لمراجعة مخابراتها، فيما اعتقلت تسعة مواطنين في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية.

وأعلن الاحتلال أنّ الاعتقالات تركزت في مدينة البيرة وسط  الضّفة الغربية، وفي بلدة الشيوخ شرق الخليل وحلحول شمال الخليل وفي مدينة الخليل، إضافة إلى منطقة البقعة.

وادّعى الاحتلال أنّ سبعة من المعتقلين ناشطون بحركة حماس، وضالعون بأنشطة مقاومة الاحتلال، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

كما اقتحمت قوّات الاحتلال منزل المواطن رسمي دوفش بمدينة الخليل، وهو والد للشهيدين جهاد وطارق دوفش، وصادرت جهاز حاسوب وجواز سفر لنجله المعتقل براء الذي يخضع للتحقيق في مركز تحقيق المسكوبية بمدينة القدس منذ نحو شهر.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، وسلمت أربعة مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراته في معسكر سالم، وحققت معهم ميدانيا.

وقال شهود عيان أن دوريات الاحتلال داهمت القرية كما أغلقت مدخل البلدة الواقع على شارع جنين –نابلس قرب مدخل جنين الجنوبي وأوقفت المركبات.

وأشار المواطنون إلى أن جنود الاحتلال داهموا منازل تعود لكل من : محمد إبراهيم كميل، والمواطن  فؤاد موسى عصعوص، ونجليه مجاهد ومحمد، وفتشت منازلهم وسلمتهم بلاغات لمراجعة مخابراتها.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....