الاحتلال يعتقل 3 مواطنين وإصابة ثلاثة شبان باعتداء مستوطنين وجنود الاحتلال في الخليل - Nablus24

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين وإصابة ثلاثة شبان باعتداء مستوطنين وجنود الاحتلال في الخليل

Nablus24: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء ثلاثة مواطنين من بلدة اذنا غرب الخليل، كما أصيب شاب إثر تعرضه للطعن من قبل مستوطن، وآخر إثر اعتداء مستوطنين عليه، وإصابة آخر اثر اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب المبرح.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الانباء الرسمية ، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في اذنا، واعتقلت الشقيقين معاذ ومجاهد محمد ابو جحيشة، والشاب محمود ابو جحيشة، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

كما أصيب الشاب صفوت بدر أبو الفيلات (18 عاما) بجروح ورضوض، إثر اعتداء مستوطنين عليه، بحي بئر حرم الرامه في مدينة الخليل.

وقال ذوو أبو الفيلات لـ’وفا’، إن نجلهم صفوت أثناء خروجه من منزله متوجها إلى عمله، تفاجأ بمستوطنين اثنين يخرجان من موقف مركبته الخاص، واعتديا عليه بالضرب المبرح بالهروات والعصي الكهربائية، وتزامنا مع هجوم المستوطنين عليه رن هاتفه الخلوي، ما تسبب بخوف المستوطنين وهروبهما.

وأصيب في ساعات متأخرة مساء أمس، الشاب معاذ نوح عرفات الرجبي (18 عاما) جراء تعرضه للطعن في كتفه وفخذه على يد مستوطن قرب بلدة بني نعيم شرق الخليل، ونقل لتلقي العلاج في مستشفى الخليل الحكومي، ووصفت جروحه بالمتوسطة، وفي بلدة دورا جنوبا اعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على الشاب احمد يوسف مشارقه ما تسبب بإصابته برضوض وجروح طفيفة.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض لـ ‘وفا’ بأن قوات الاحتلال تجري تدريبات عسكرية لمئات من جنودها في منطقة خلة الكتلة المحاذية لمستوطنة ‘كرمي تسور’ جنوب بيت أمر بمشاركة ما يسمى أمن المستوطنة، وسمع دوي انفجار هز المنطقة أثناء التدريبات، تبين أنه ناتج عن صاروخ أطلقه جنود الاحتلال في الجو ولم يحدث أي ضرر بالمكان.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مدخل بلدة دورا جنوبا، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وأعاقت حركة المواطنين وفتشت مركباتهم ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....