Nablus24- الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا بمداهمات واسعة بالضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا بمداهمات واسعة بالضفة والقدس

Nablus24- الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا بمداهمات واسعة بالضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 26 مواطنًا خلال مداهمات واسعة في متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

فقد أفاد مراسلنا بأن قوة عسكرية إسرائيلية شنت حملة مداهمات واعتقالات في مدينة القدس وضواحيها، واعتقلت كلا من: علي محيسن، ومحمد عبد الرؤوف محمود، وبهاء كنعان، وأحمد أبو شمالة، ومحمد مجدي عطية، ومحمد زكريا عليان.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال 4 شبان لدى اقتحامها لمناطق متفرقة من محافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بينهم قيادي فيحركة فتح وشاب يعاني من إعاقة عقلية.

وقالت مصادر لوكالة “صفا” إن الاحتلال داهم قرية المزرعة الغربية شمال المدينة بالدوريات العسكرية واعتقل أمين سر حركة فتح في القرية ثائر شريتح، بعد اقتحام منزله والتحقيق مع ساكنيه.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل الشاب مصطفى صالح التميمي في قرية دير نظام غربا، مع أنه يعاني من إعاقة عقلية، ونوار بسام التميمي (16عامًا) في القرية واقتاده إلى جهة مجهولة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الشاب عدي عبد الرزاق التميمي في قرية النبي صالح المجاورة، بعد أن أغلق المدخل الغربي واعتلى الجنود أسطح المنازل في القرية.

أما في مدينة نابلس، اعتقلت فجرًا أربعة شبان خلال مداهمات بمحافظتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر لوكالة “صفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سالم شرقًا، واعتقلت المحرر أنس عاكف جميل اشتية، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، كما اعتقلت الشاب حسان مصطفى حسين عيسى، بعد مداهمة منزله، وصادرت مركبته.

واقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس، وانتشرت في حارة الحشاشين، واعتقلت الشاب ضياء يوسف المغربي بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

واعتقلت الشاب محمد موسى مرعي بعد مداهمة منزله في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.

وفي محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فتيين، ونشرت حواجزها بمحيط المدينة.

وقال مواطنون ل”صفا” إن جنود الاحتلال داهموا الحي الشرقي والمراح والبساتين في جنين واعتقلوا فتيين في السابعة عشرة من عمرهما، وهما: عاصم مصطفى عروق، وواوس محمود عجاوي.

وأشاروا إلى تفتيش منزلي ذويهما والتنكيل بهما فجرا

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....