Nablus24- الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

Post icon الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الشابين زياد المصري، والاسير المحرر باسل مزهر، خلال اقتحامها ا لمخيم الدهيشة ببيت لحم. كما اعتقلت الشاب “زيد أحمد الشيخ”، وسلمت زوجة الأسير “أحمد قاسم الشيخ ” بلاغاً بمراجعة مخابراتها بعد مداهمة قرية مراح رباح جنوب بيت لحم .

واحدثت عملية الاقتحام على تخريب منزل المواطن يوسف عبد الفتاح الشيخ من قرية مراح رباح.

وتم اقتحام ترقوميا فرب مدينة الخليل وشارع نابلس في قلقيلية، وبلدة فحمة جنوب غرب جنين ومدينة البيرة ومخيم الامعري. كما تم اقتحام مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، وانباء عن مرافقة جرافات لها .

وفي تفاصيل ما جرى في مخيم الدهيشة حيث اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم الدهيشة عن طريق سيارات من نوع بنز من عدة محاور ، حيث تمركزت في حارة عائلة مزهر واعتقلت الاسير المحرر “باسل مزهر” كما واقتحمت قوة اخرى حارة العجاجرة وداهمت عدة منازل عرف منها منزل ابو نعيم المصري وقامت باعتقال الشاب “زياد المصري” ،

وقامت قوة اخرى بإقتحام منزل معروف الاطرش ومنزل يعود لعائلة الجعفري وقاموا بتفتيش المنازل ولم يبلغ عن اي حالة اعتقال ، كما واندلعت مواجهات بين حراس المخيم وقوات الاحتلال اسفرت عن اصابة شاب بالرصاص التوتو ، واطلقت قوات الاحتلال وابل من القنابل الغازية وقنابل الصوت ، ومن ثم انسحبت باتجاه مدينة الدوحة.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....