استمرار إزالة التعديات على الممتلكات العامة بنابلس - Nablus24

استمرار إزالة التعديات على الممتلكات العامة بنابلس

Post icon  استمرار إزالة التعديات على الممتلكات العامة بنابلس

 

 

باشرت طواقم بلدية نابلس بتنفيذ خطة تنظيم المدينة التي وضعتها البلدية بالتعاون مع المحافظة والشرطة، والتي ستشمل ازالة الاعتداءات والتعديات السافرة من الباعة المتجولين واصحاب الاكشاك على الارصفة والمرافق العامة.

وبدأت طواقم قسم الحراسة والتفتيش صباح اليوم الجمعة بازالة كافة التعديات من بسطات وأكشاك وعربات المنتشرة على الارصفة وتركزت معظمها بمنطقة رفيديا، وذلك بعد اخطار اصحابها بضرورة ازالتها، حيث تم ازالة العشرات منها.

وذكر رئيس البلدية المهندس سميح طبيلة في وقت سابق أن هذه الخطوة تأتي في اطار حرص البلدية على الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، وازالة كافة التعديات على الارصفة التي هي بالاصل من حق المشاة.

وأضاف ان هذه الخطة ليست الا البداية، حيث ستعمل البلدية على ازالة كافة تعديات البناء على الارصفة والارتدادات وغيرها من التعديات المخالفة في كافة مناطق المدينة.

وكان محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان عقد اجتماعا، بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة، بالاضافة الى عدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية، وعدد من أعضاء المجلس البلدي وأعضاء الغرفة التجارية، والمستشار القانوني في البلدية ومهندس البلدية ومهندس التنظيم.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....