Nablus24- الطقس:ارتفاع على درجات الحرارة

الطقس:ارتفاع على درجات الحرارة

Nablus24- الطقس:ارتفاع على درجات الحرارة

توقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الأربعاء ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ودافئاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياُ، ودافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ودافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 11 درجة مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ودافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق،وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة

وفي يوم الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، ودافئاً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

هذا ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس خلال فترة منتصف الأسبوع القادم، وتسقط الأمطار من جديد فوق المدن الفلسطينية، وخاصة يوم الثلاثاء بمشيئة الله .

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....