Nablus24-  إيقاف الرحلات المدرسية الى مدينة" تايجر لاند"..والتربية توضح الأسباب

إيقاف الرحلات المدرسية الى مدينة” تايجر لاند”..والتربية توضح الأسباب

Post icon  إيقاف الرحلات المدرسية الى مدينة” تايجر لاند”..والتربية توضح الأسباب

نشرت وزارة التربية والتعليم قبل قليل بياناً تؤكد فيه إيقاف الرحلات المدرسية، الى مدينة تايجر-لاند في اريحا حتى اشعار اخر.

وأكد الناطق باسم التربية والتعليم صادق الخضور، بأن تعليق الرحلات المدرسية لمدينة تايجر لاند بسبب مشادة حصلت يوم أمس اثناء رحلة مدرسية للمكان، بين الطلاب والعاملين في الحديقة، وحاولوا الاعتداء على الطلاب وتم ايقاف الرحلات الى حين استيضاح الامور، بتشكيل لجنة تقصي حقائق.

وأضاف:” وايضا هناك شروط للوزارة اهمها كتابة تعهد من قبلهم بعدم تكرار هذا الحادث، والإعتذار للوزارة، كما وبدأت لجنة تقصي الحقائق عملها اليوم، للوقوف على تفاصيل الحادثة”.

وتابع الخضور في تصريح لـ”النجاح الاخباري”: نحن نقوم بتعليق الرحلات لأي منشأة اذا كان هناك خلل باجراءات السلامة العامة لكن هذه المرة الحديث يدور عن سبب انساني يتعلق باحترام الطلاب ومن هذا الباب ارتأت الوزراة هذا القرار لأن كرامة الطالب من كرامة الوزارة والمؤسسة التربوية والهدف من القرار الحفاظ على الصفة الاعتبارية للطلاب والمعلمين”.

وأضاف:” قاموا بابلاغ التربية انهم بدأو باجراءات عشائرية مع اهل الطالب الذي تم الاعتداء عليه ولكن هذا الامر يدور في سياق اخر، و نحن نريد ضمانات لكي لا يتكرر الحدث مع اي طالب اخر”.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....