إطلاق حملة 'لحظة .. ابتسم' في مجمع فلسطين الطبي - Nablus24

إطلاق حملة ‘لحظة .. ابتسم’ في مجمع فلسطين الطبي

Nablus 24: أطلقت وحدة العمل التطوعي بوزارة الصحة اليوم الاثنين بالشراكة مع جامعة بيرزيت، حملة في مجمع فلسطين الطبي تحت عنوان ‘لحظة…ابتسم’.

وأكد مدير عام العمل التطوعي في وزارة الصحة فراس الأطرش عمق العلاقة مع جامعة بيرزيت ودور متطوعيها الأساسي في رسم الفرح منذ ما يزيد عن سبع سنوات ضمن برنامج رسم البسمة على شفاه المرضى، معربا عن شكره للوطنية موبايل على رعايتها للحملة.

من جانبها، أكدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أهمية الابتسامة وحق شعبنا بالفرح رغم الاحتلال ‘الذي لن نسمح له بأن يسرق فرحنا’، مضيفة أن البسمة والفرح مقاومة، مشددة على أهمية أن يقرن الابتسام بالعمل والتفوق.

وقال رئيس جامعة بيرزيت خليل الهندي، إن جامعة بيرزيت جزء لا ينفصل عن المجتمع، وهي تشارك دوما وبكل فعالية وبأشكال متعددة في خدمة الوطن والمجتمع، معرباً عن شكره وتقديره للمتطوعين في هذه الحملة، مثمناً جهود العاملين في القطاع الصحي وفي مجمع فلسطين الطبي.

من جانبها، أكدت مديرة شؤون الموظفين في ‘الوطنية موبايل’ نهى المصري حرص الشركة على مسؤوليتها الاجتماعية، وعلى التواجد بين الشباب ودعمهم وخدمة المجتمع، ورسم الفرح والبسمة على وجوه المرضى والعاملين في القطاع الصحي، وعلى كل الوجوه.

وتفقدت محافظ رام الله ورئيس الجامعة وكادر الصحة المرضى في جناح القلب والجراحات التخصصية وجناح الأطفال، وقدموا الورود لهم، ثم انطلق ما يقارب من 200 متطوع يرتدون زي الحملة الذي يحمل وجها باسما وشعارات كل من وزارة الصحة وجامعة بيرزيت والوطنية موبايل نحو دوار المنارة وسط رام الله، حيث تم توزيع ملصقات الحملة.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....