Nablus24- أجواء خماسينية وارتفاع على درجات الحرارة

أجواء خماسينية وارتفاع على درجات الحرارة

Nablus24- أجواء خماسينية وارتفاع على درجات الحرارة

يتوقع الراصد الجوي أن تتأثر المنطقة بأجواء خماسينية يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، بحيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس لتصل فوق معدلاتها بأكثر من 16 درجة مئوية.

وتشير الخرائط الجوية إلى تحرك منخفض جوي خماسيني يوم الخميس، بحيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بحدود 13 درجة مئوية، وتسود تدريجيا أجواء خماسينية حارة نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتندفع لاحقا كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية.

يكون يوم الخميس الجو حاراً وجافاً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 14 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين يكون يوم السبت القادم الجو غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....