Nablus24-   آلاف المواطنين يشاركون في وقفة دعم للرئيس وسط نابلس

آلاف المواطنين يشاركون في وقفة دعم للرئيس وسط نابلس

Post icon   آلاف المواطنين يشاركون في وقفة دعم للرئيس وسط نابلس

 

احتشد آلاف المواطنين، في ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس مساء اليوم الخميس، دعما وتأييدا للرئيس محمود عباس في سعيه لتحصيل الحقوق الفلسطينية المشروعة، ومتابعة خطابه الذي ألقاه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتابع المواطنون خطاب الرئيس عبر شاشة عرض تلفزيونية وضعت في منطقة الدوار، ورفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات التي تؤكد دعم الرئيس في مسعاه، وتخلل المهرجان عروض فنية لفرقة الأمن الوطني الفلسطيني.

وأكد محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب، أن حضور آلاف المواطنين في مدينة نابلس لدعم الرئيس يمثل رسالة للاحتلال الغاشم بأن شعب فلسطين يؤكد في كل صباح ومساء بأن القدس عربية فلسطينية وعاصمة دولة فلسطين، ولن تكون بجرة قلم عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف: يوجه الحضور رسالة للعالم بأن شعب فلسطين خلف قيادته وخلف سيادة الرئيس محمود عباس الذي يقوده في هذا المساء للعالم صوت شعب فلسطين.

وأكد أن “المهرجان يمثل رسالة لأولئك الذين يصدرون شرعيات هنا وهناك وهم فاقدو الشرعية ويمارسون القمع والبطش بحق أبناء شعبنا بغزة”.

وتابع: لن نخذل الرئيس أبو مازن وهو يجوب العالم ليؤكد على ثوابتنا الوطنية، وهو رأس الشرعية الفلسطينية ويتحدث باسم شعب فلسطين يؤكد على ثوابته الوطنية ويصدح صوته بالأمم المتحدة مطالبا بحق الشعب الفلسطيني بالاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

بدوره، قال مدير المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين ياسر أبو كشك: نحتشد اليوم دفاعا عن شرعية الوجود الفلسطيني على الأرض الفلسطينية.

أخبار ذات صله

تعليقات

تحميل ....